ثقافة وتسلية

مراجعة فيلم : معجزة في الزنزانة 7

مراجعة فيلم معجزة في زنزانة

نعرض عليكم مراجعة فيلم معجزة في الزنزانة 7 من خلال السطور التالية مع آراء المشاهدين ونبذة عن الفيلم

نبذة عن فيلم معجزة في الزنزانة 7

هو فيلم تركي تم انتاجه في عام 2019 لقصة إنسانية مليئة بالحب والحنان والمشاعر الجميلة لأب مختل عقليا اتهم خطأ بالقتل ولديه ابنة جميلة تبلغ من العمر ست سنوات. تدور أحداث الفيلم في السجن في زنزانة رقم 7 حيث سيكون السجن منزلهم.

اقتباس من الفيلم الكوري الذي يحمل نفس الإسم

وهذا الفيلم مستوحى من الفيلم الكوري الذي نال استحسانًا كبيرًا والذي يحمل نفس الاسم والذي تم إنتاجه في عام 2013 وكان اسمه (7-beon-bang-ui seon-mul) مع عدم وجود تغيير كبير في القصة مع بعض التعديلات الطفيفة.

ونظرًا لأن الفيلم الأصلي يعتمد بشكل فضفاض على واقعة حقيقية ، فإن فيلم معجزة في الزنزانة 7 هو أحد تلك الأفلام التي تستمر في ترك أثر إنساني وعاطفي في قلوبكم لفترة طويلة بعد مشاهدتها.

الجانب الفني لفيلم معجزة في زنزانة

يعد فيلم معجزة في زنزانة 7 فيلم قوي حيث يتسم إنتاجه بالجدية والاحترافية ويستحق كل قدر من الاهتمام الذي يحظى به

ويعطي اقتباس السيناريو في الفيلم إحساسًا بالأصالة. نظراً لأنه مأخوذ عن واقعة حقيقية. وإلى جانب الكتابة الممتازة ، فإن التصوير السينمائي والإخراج يستحقان قدر كبير من التصفيق. فالفيلم يعد بهجة بصرية، على أقل تقدير.

وهناك عدد من الإشارات المرئية والاستعارات التي تتلاعب بحواس الجمهور وتؤدي إلى سلسلة ساحرة من المشاهدة. وعادةً ما يميل أي فيلم تبلغ مدته ساعتان أو أكثر إلى الشعور بالملل والخمول ، ولكن ليس فيلم معجزة زنزانة 7 ، حيث تتظافر الجهود السينمائية المبذولة في هذا الفيلم بأكملها معًا لجعل الفيلم ممتعًا طوال الوقت.

تقييم فيلم معجزة في الزنزانة 7

حصل فيلم (معجزة في الزنزانة 7) على تقييم 8.2 من 10 من أكثر من 44 ألف مشاهد وفقاً لموقع (imdb.com) الغني عن التعريف

تصنيف فيلم سجين في زنزانه 7

دراما كوميدية، حيث تدور أحداث الفيلم حول شخصية ميمو الذي يربح قلوب كل من تعامل معه ببراءته الطفولية.

الشخصيات الأساسية لفيلم الزنزانة 7

الأب: يدعى ميمو (والذي يقوم بدوره الممثل: أراس بولوت إينيملي) وتظهر شخصيته على أنه راع للأغنام في ريف تركيا وهو مصاب باضطراب عقلي، ويقال بأن عقله في نفس العمر العقلي لابنته.

البنت: وهي ابنة ميمو وتدعى أوفا (وتقوم بدورها الطفلة: نيسا صوفيا أكسونغور) والتي تبلغ من العمر 6 سنوات.

الجدة: وتدعى فاطمة (وتقوم بدورها الممثلة: جليلة تيون أويسال) والتي يعيش معها ميمو وابنته في القرية.

من يجب أن يشاهد فيلم معجزة زنزانة 7؟

يعتبر فيلم الزنزانة 7 فيلم مشحون عاطفياً وجميل للغاية، ومن المفترض أن يشاهده عشاق الأفلام من جميع الأنواع. وخاصة من يفضل الأفلام الإنسانية التي تلمس القلب بجمالها.

آراء الناس الذين شاهدوا فيلم معجزة في الزنزانة 7

هذا الفيلم ضمن أفضل 5 أفلام مفضلة لدي الآن

يقول أحد مشاهدي الفيلم الذي اعطاه 8 من 10:

لقد كان من الممتع مشاهدة أداء ممثلي الفيلم، والطفلة أوفا هي الآن شخصيتي المفضلة في الفيلم ، إلى جانب والدها ، محمد الذي ينادونه ميمو في الفيلم، والذي يؤدي دوره الممثل أراس بولوت إينيملي. الذي هو معجزة هذا الفيلم.

أستطيع أن أقول أن هذا الفيلم ضمن أفضل 5 أفلام مفضلة لدي الآن. نعم إنه كذلك. فهو رائع وممتع للمشاهدة ، ومن السهل متابعة القصة بسهولة ، و الأداء التمثيلي يحركك (حرفيًا). وبكيت. ولا أقصد هنا أن عيوني ابتلت قليلاً بالدموع ولكن أقصد البكاء الحرفي. هل تعلم الشعور الذي ينتابك وأنت صغير عند عدم الحصول على اللعبة التي تحبها؟ هذا البكاء يشبه هذا الشعور نوعاً ما. ويعتبر فيلم عاطفي ورائع وممتع للغاية.

استعد بشحن قنواتك الدمعية بالكامل

ويقول مشاهد آخر أعطى تقييم 10 من 10 للفيلم:

إذا كنت قد أتيت من عالم آخر وكانت هذه أول قطعة سينمائية أو فيلم تشاهده ، أو ربما كنت تعيش على كوكب الأرض لبعض الوقت ولكنك لم تصادف السينما التركية مطلقًا ، فأنا أتخيل أن أي شيء بعد هذه التجربة سيكون مخيبًا للآمال قليلاً.

استعد بشحن قنواتك الدمعية بالكامل لتكون جاهزة لقدر كبير من الشعور العاطفي الإنساني الذي يجعلك تشعر كما لو كنت جزءًا من العائلة في القصة ، وعلى الأرجح ، ستلاحظ لا إرادياً وكأن خزان من الدموع ينهمر على وجهك بسبب الظلم الذي يمكن أن يلحقه العالم بالأشخاص الأكثر ضعفاً. ويعتبر هذا الفيلم العاطفي الإنساني يجسد رواية القصص الصادقة في أفضل حالاتها على الإطلاق!

أحد أعظم الأفلام التي يمكنك مشاهدتها

ويقول مشاهد آخر يعطي الفيلم تقييم 10 من 10:

إن هذا الفيلم يظهر الجانب السيئ من الإنسانية في عرض درامي وكوميدي أيضًا ، إنه إلى حد بعيد أحد أعظم الأفلام التي يمكنك مشاهدتها ، إذا شاهدتها بمفردك فسوف تبكي بالتأكيد ولكن إذا كنت برفقة عائلتك فسوف تبكي أكثر.

أنا أول مرة في حياتي أبكي بسبب فيلم

ويقول مشاهد آخر يعطي تقييم 10 من 10:

أنا أول مرة في حياتي أبكي بسبب فيلم … من أول دقيقة إلى آخر دقيقة لم تقف دموعي .. أجمل وأروع فيلم على مدار حياتي … من الصعب أن يتكرر فيلم مثله مرة أخرى

 

المصادر:

المصدر 1

المصدر 2

 

سعداء جداً بزيارتك 😊 لا تنسى مشاركة ما قرات ليستفيد غيرك ✨

زر الذهاب إلى الأعلى